بنات الجزائر
نرحب بك معنا في منتدى بنات الجزائر
المفيد والمفيد
فاكهة للعقول والقلوب والنفــــوس فقط في منتدى بنات الجزائر


بساتين لك أيتها الفتاة الجزائرية فتذوقي معنا فاكهة للعقول والقلوب والنفوس فقط في منتداك منتدى الحالمة
 
دخولالرئيسيةالتسجيل

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ياسين1983
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 122
العمر : 35
الموقع : بسكرة
العمل/الترفيه : opirateur
نقاط : 6284
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 31/07/2010

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   السبت أغسطس 07, 2010 1:15 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


تجعل لسان زوجها رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


تساعد زوجها على غض البصر لأنه سوف يكره صنف النساء


تساعد زوجها على صلة الرحم
لأنه على طول هارب عند أمه


تساعد زوجها على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل


وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله


ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الجزائر
مدير عام
مدير عام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2982
العمر : 27
الموقع : الجزائر
العمل/الترفيه : طالب/ حارس مرمي كرة اليد
نقاط : 133875
السٌّمعَة : 19
تاريخ التسجيل : 01/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   السبت أغسطس 07, 2010 1:44 am

شكرا لك


اخي ياسين


على الموضوع والفوائد





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://halima.hooxs.com/forum.htm
doudou
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1647
العمر : 28
الموقع : doudou3202@hotmail.com
نقاط : 30513
السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 12/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   السبت أغسطس 07, 2010 3:00 am

ههههههههههههههههههههه
موضوع رائع ملا درك رجال كامل يحبوا يزوجوا بواحدة نكدية
هكا الزوجة النكدية احسن
شكرا




من الممكن أن تشتري بالمال بيتا وليس وطنا و بالمال تشتري ساعة و لا تشتري زمنا وتشتري منصبا و لا تشتري احتراما و تشتري سريرا و لا تشتري نوما و تشتري فتاة و لا تشتري حبا...الا ترون أن المال ليس كل شيئ!...لذا يمكنكم أن تحوّلو كل أموالكم لحسابي وجزاكم الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلمى الجزائرية
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1202
العمر : 26
الموقع : الجزائر /باتنة
العمل/الترفيه : طالبة
نقاط : 29873
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 07/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   السبت أغسطس 07, 2010 12:17 pm

ههههههههههههههه ومن قال ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد
شكرا اخي ياسين




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ندى الايام
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 448
العمر : 26
الموقع : الجزائر / بسكرة
العمل/الترفيه : طالبة
نقاط : 6683
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 25/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الإثنين أغسطس 09, 2010 12:28 am

شششششششششششكرا اخي ياسين على هذا الموضوع المميز والرائع


انشاء الله يرزقك ربي بزوجة نكدية


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكدية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بنات الجزائر :: المنتديات الترفيهية :: منتدى الالغاز النكت والطرائف-
انتقل الى: