بنات الجزائر
نرحب بك معنا في منتدى بنات الجزائر
المفيد والمفيد
فاكهة للعقول والقلوب والنفــــوس فقط في منتدى بنات الجزائر


بساتين لك أيتها الفتاة الجزائرية فتذوقي معنا فاكهة للعقول والقلوب والنفوس فقط في منتداك منتدى الحالمة
 
دخولالرئيسيةالتسجيل

شاطر | 
 

 ضيفة كرسي الاعتراف الاخت الغالية على قلوبنا " ندى الايام"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
doudou
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1647
العمر : 28
الموقع : doudou3202@hotmail.com
نقاط : 30515
السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 12/12/2009

مُساهمةموضوع: ضيفة كرسي الاعتراف الاخت الغالية على قلوبنا " ندى الايام"   السبت سبتمبر 04, 2010 2:12 pm

احبتي اعضاء هذا المنتدى الراقي هانحن نعود لكم من جديد ونستضيف لكم ضيف جديد
غردت العصافير لحضورها

سخرت نفسها لتكون يدا تعصف بكل جديد

مواضيعها تبهرك ،، وطرحها يسحرك ،، وردودهـا تثلج القلوب



ضيفة تحمل قلباً طيباً مليئ بالمرح والفكاهه والجدية في نفس الوقت



نشيطة بتواجدها راقية بأسلوبها


دعونا جميعاً نرحب بالاخت الغالية " ندى الايام "
..

اهلاً بكـ اختي الغالية ونحن مسرورون بقبولك لدعوتنا واتمنى ان تقضي على كرسي الاعتراف اجمل الاوقات وامتعها ..
















من الممكن أن تشتري بالمال بيتا وليس وطنا و بالمال تشتري ساعة و لا تشتري زمنا وتشتري منصبا و لا تشتري احتراما و تشتري سريرا و لا تشتري نوما و تشتري فتاة و لا تشتري حبا...الا ترون أن المال ليس كل شيئ!...لذا يمكنكم أن تحوّلو كل أموالكم لحسابي وجزاكم الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
doudou
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1647
العمر : 28
الموقع : doudou3202@hotmail.com
نقاط : 30515
السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 12/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: ضيفة كرسي الاعتراف الاخت الغالية على قلوبنا " ندى الايام"   السبت سبتمبر 04, 2010 2:37 pm

كيف عرفتي منتدى بنات الجزائر
اجمل هدية تلقيتها
ابشع هدية تلقيتها
اعز انسان في حياتك
موقف مر عليك و لا يمكن نسيانه
ما هو اكثر شيء استفدتي منه في منتدى بنات الجزائر
اكثر عضو يشدك بمواضعه
مادا يعني لك الحب
ومادا تعني لك الخيانة
هل تؤمنين بالمثل القائل (اعشق من تحب و لابد من الفراق
كلمة توجهينها لي
ما هي احلى مرحلة عمر مررت بها
شخصية مفتخرة انك تعرفتي بها

ما هو رايك في هؤلاء الاعضاء
الحالمة
ابن الجزار
سلمى الجزائرية
الرحمة
فاطمة
دودو
اختاري خمسة اعضاء من المنتدى و امنحيهم ألقابا

احلى اسم ولد عندك
احلى اسم بنت عندك
افضل فنان و فنانة قديمان
افضل فنان و فنانة حديثان
احلى مسلسل كرتوني
احلى فيلم سينمائي

ماهو شعورك ادا اغلقو المنتدى مدة (بعيد الشر طبعا)


وفقط اتمنى انني لم اكثر عليك




من الممكن أن تشتري بالمال بيتا وليس وطنا و بالمال تشتري ساعة و لا تشتري زمنا وتشتري منصبا و لا تشتري احتراما و تشتري سريرا و لا تشتري نوما و تشتري فتاة و لا تشتري حبا...الا ترون أن المال ليس كل شيئ!...لذا يمكنكم أن تحوّلو كل أموالكم لحسابي وجزاكم الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ندى الايام
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 448
العمر : 26
الموقع : الجزائر / بسكرة
العمل/الترفيه : طالبة
نقاط : 6685
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 25/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: ضيفة كرسي الاعتراف الاخت الغالية على قلوبنا " ندى الايام"   السبت سبتمبر 04, 2010 3:42 pm


شكرا جزيلا صديقتي
على هذا الوصف الجميل

وانا تحت اقدام اسئلتكم هذا الاسبوع
ان شاء الله

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
doudou
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1647
العمر : 28
الموقع : doudou3202@hotmail.com
نقاط : 30515
السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 12/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: ضيفة كرسي الاعتراف الاخت الغالية على قلوبنا " ندى الايام"   السبت سبتمبر 04, 2010 4:09 pm

عفوا غاليتي ان هدا يعتبر لا شيء امام مقدار حبنا لك
يلاااااااااااااااااااااااا ان اسئلتي تنتطر بفارغ الصبر الاجابة عليها




من الممكن أن تشتري بالمال بيتا وليس وطنا و بالمال تشتري ساعة و لا تشتري زمنا وتشتري منصبا و لا تشتري احتراما و تشتري سريرا و لا تشتري نوما و تشتري فتاة و لا تشتري حبا...الا ترون أن المال ليس كل شيئ!...لذا يمكنكم أن تحوّلو كل أموالكم لحسابي وجزاكم الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ندى الايام
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 448
العمر : 26
الموقع : الجزائر / بسكرة
العمل/الترفيه : طالبة
نقاط : 6685
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 25/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: ضيفة كرسي الاعتراف الاخت الغالية على قلوبنا " ندى الايام"   الأحد سبتمبر 05, 2010 12:47 am


كيف عرفتي منتدى بنات الجزائر

عن طريق المصادفة
في بحثي عن منتديات للبنات فقط

اجمل هدية تلقيتها

مصحف للقرآن الكريم

ابشع هدية تلقيتها
مهما كانت الهدية فهي تدخل
على القلب البهجة والسرور
لذلك فأنى انفي اني قد اهديت هدية بشعة

اعز انسان في حياتك

امي واخواتواتي
انا اعرف انك قصدت شخصا واحدا
لكن بالنسبة اليا امي واخواتي انسان واحد
يحتل الصدارة في قلبيوهم الاعز الاعز الاعز
الله يخليهملي ولا يحرمني منهم



موقف مر عليك و لا يمكن نسيانه

آآآآآههه هناك مواقف كثيرة
من بينها التبهديلة لي ديت من استاذة الادب
ظلما و زورا
صدقيني وقتها روحت للبيت
وانا نبكي نبكي نبكي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ما هو اكثر شيء استفدتي منه في منتدى بنات الجزائر

الصداقة فقط اعطاني فرصة
لالتقي باحسن الصديقات

اكثر عضو يشدك بمواضعه

لا يوجد عضو معين

مادا يعني لك الحب
شعور جد رائع
يحسسك بذاتك وقيمتك في الحياة
والحب ايضا الوفاء
والاخلاص والموت من اجل
الدفاع على من تحب

ومادا تعني لك الخيانة

ابشع شيئ في الحياة
فهي كلمة جد خطيرة
ونتائجها مريرة
فهي تفرق بين الاحباب
وتوصد في وجوههم كل الابواب
فلا يبقى في القلب مكان
للحب ولا للحنان

هل تؤمنين بالمثل القائل (اعشق من تحب و لابد من الفراق

نعم اؤمن بهذا المثل
لكن بشكل نسبي

كلمة توجهينها لي

اكيد تعرفين المقولة القائلة
من تواضع لله رفع
لذلك اقول لك صديقتي من باب النصح فقط
حاولي ان تخففي من تكبرك على الناس
وجبروتك
ومثل ما يقول المثل الشعبي السوري
يا أرض اشتدي ما حدا قدي
ارجو الا تلومينني على صراحتي
فانا لا احب الكذب
ولا اطيق من يكذب علي
.
.
.
.
.
.

.
.ارجو الا تزعلي فانا امزح فقط
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اما الكلمة التي اوجهها لك هي:
الا تثقي مرة اخرى في ايا كان
ولا تبكي على من خانك وغدرك
فاكيد لا يستحق دمعة منك


ما هي احلى مرحلة عمر مررت به
اكيد الطفولة
وقت ما كنت نخرج مع صحاباباتي نلعبو الماتش
اه من ايام ياليتها تعود

شخصية مفتخرة انك تعرفتي بها
الرحمة

ما هو رايك في هؤلاء الاعضاء
الحالمة
شخص كتير الانشغال والغموض
مليئ بالثقة
فارض احترامو على الجميع بدون استثناء

انا مشغولة ضرك من بعد نكمل ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الاجيال
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 214
العمر : 21
الموقع : ارض الله الواسعة
العمل/الترفيه : الرسم وتصفح النت
نقاط : 6786
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 10/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: ضيفة كرسي الاعتراف الاخت الغالية على قلوبنا " ندى الايام"   الأحد سبتمبر 05, 2010 1:17 am

و الله ما قصرت يا doudou في وصفك لحبيبتنا ندى
واتمنا نستمتع معها و ما تكون اسالتنا ثقيلة عليها لاني رح اجيبلها اسالة كثيرة ان شاء الله
تحية لك ندى الايام


qt3bpzv0g4ivbu9wks12 8888888888
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
doudou
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1647
العمر : 28
الموقع : doudou3202@hotmail.com
نقاط : 30515
السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 12/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: ضيفة كرسي الاعتراف الاخت الغالية على قلوبنا " ندى الايام"   الأحد سبتمبر 05, 2010 1:31 pm

شكرا عزيزتي نور الاجيال لتفاعلك معنا و بانتطار اسئلتك
و شكرا لصديقتي ندى الايام لاجابتها على الاسئلة و نقولك يعطيك الصحة و الله غير خلعتيني كيما قريت النصيحة الاولى بقيت نقرا فيها و نعاود كل مرة نقول بلاك اني غالطة و كيما قريت بللي راكي تتمصخري ماتشوفيش وش ارتحت اما بخصوص النصيحة الثانية معك حق بها و شكرا لك عليها ليتني استطيع ان امحو تلك الفترة من حياتي لكن سوف اعتبرها تجربة تعلمت منها




من الممكن أن تشتري بالمال بيتا وليس وطنا و بالمال تشتري ساعة و لا تشتري زمنا وتشتري منصبا و لا تشتري احتراما و تشتري سريرا و لا تشتري نوما و تشتري فتاة و لا تشتري حبا...الا ترون أن المال ليس كل شيئ!...لذا يمكنكم أن تحوّلو كل أموالكم لحسابي وجزاكم الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ندى الايام
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 448
العمر : 26
الموقع : الجزائر / بسكرة
العمل/الترفيه : طالبة
نقاط : 6685
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 25/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: ضيفة كرسي الاعتراف الاخت الغالية على قلوبنا " ندى الايام"   الأحد سبتمبر 05, 2010 2:36 pm


بسم الله الرحمان الرحيم
ها انا اذا سأكمل بأذن الله الجواب عن اسئلة صديقتي دودو


ابن الجزار

شخص طيب
وجد متفهم ومتعاون مع الآخر


سلمى الجزائرية

شخص صريح
لي في قلبها على لسانها
وخفيفة ضل


الرحمة

شخصية لها تفكير كبير
اكبر من عمرها
تحس في التعامل معها
وكانك تتحاور مع
امرأة كبيرة
فتعطيك النصيحة
وتقنعك بها


فاطمة

بالنسبة لي شخصية
ينخاف منها
لا اعرف لكن لديها
سمة تجعلني اهابها منها
اثناء التعامل معها


دودو

شخصية كثيرة الاقتراب من قلبي
مرحة بشوشة
وجد جريئة


اختاري خمسة اعضاء من المنتدى و امنحيهم ألقابا
الرحمة
الشمعة المضيئة
سلمى
الفتاة المحبوبة

نور الاجيال
صغيرتي المدللة

دودو
عروسة المنتدى
ابن الجزائر
عقيد المنتدى

احلى اسم ولد عندك
سامر


احلى اسم بنت عندك
ندى

افضل فنان و فنانة قديمان
لا يوجد


افضل فنان و فنانة حديثان
شادي اسود
وآمال ماهر


احلى مسلسل كرتوني

المحقق كونان


احلى فيلم سينمائي
الجناح الاسود



ماهو شعورك ادا اغلقو المنتدى مدة (بعيد الشر طبعا)
بعيد الشر
فال الله لا فالك
حبيتيني نموت
اكيد حنشعر بشيئ ناقصني
نعود ما نيش نورمال
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا في انتظار اسئلتكم يا اصدقاء


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلمى الجزائرية
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1202
العمر : 26
الموقع : الجزائر /باتنة
العمل/الترفيه : طالبة
نقاط : 29875
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 07/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: ضيفة كرسي الاعتراف الاخت الغالية على قلوبنا " ندى الايام"   الأحد سبتمبر 05, 2010 7:49 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك ندى الايام في كرسي الاعتراف
وهذه اسئلتي اتمنى تكون خفيفة عليك

.. نبـــدآ بـالآسئلـــة الآن ..



-سبب اختيارك لاسمك المستعار ؟

-هواياتك المفضلة ؟
رياضتك المفضلة؟

-حلمك في الحياة؟

-أجمل سنة مرت عليك؟

-برامجك المفضلة؟

-شخصيتك ( عصبية ، رومانسية ، ....... )؟

-اجمل بلد زرتها ؟
ابعد مدينة زرتيها؟
-ماهو لونك المفضل ؟

-من هو مثلك الاعلى ؟

-ماهي حكمتك بالحياة ؟

-ماالذي يحزنك ؟

-ماالذي يغيظك ؟

-ماالذي يفرحك ؟


-من هم الأعضاء اللذين تودين مصادقتهم ؟

-من هم الأعضاء اللي تتمنين تشوفيهم؟

-عضو عاجبتك صورته الشخصيه وتوقيعه ؟

-عضو نشيط... ؟

-عضو مفقود... ؟

-عضو واثق من نفسه ... ؟

-عضو تتمنى تلقتي به ... ؟

-عضو مثقف ... ؟

-عضو نفسك تغيري اسمه ... ؟

-عضو نفسك تقول له ( برافو عليك ) ... ؟
عضو وقح؟
عضو مزعج؟
عضو غامض؟

-مــاهــو الشــئ الذي ندمــت علــي عمـلــــه؟!؟

-كـلمـــة تمنيـــــتي ان تسـتطيـــعي سحـبهــــا؟!؟
-آخـــر شخـــص تتـــذكــــرينه قبـــل أن تنـــــامي؟!؟

-حمـامة زاجـــل حاملـــة رســالة لـك,,,من من تتمنـى ان تكــون؟!؟
-شخـــص لطــالما حـــلمـــت بــــه؟!؟

-شـخــص تتمنــي الإنتقــام منـــه؟!؟

-شــئ او عمــل لا تستطيــعي مســامحته؟!؟

-شــئ او شخــص غيــّر مجــري حياتـــك؟!؟

-حلم لا تستطيـــعي تحقيقه؟!؟

-كلمة تودين سماعها كل يوم؟!؟

بالتوفييييييييييييييييييييق




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ندى الايام
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 448
العمر : 26
الموقع : الجزائر / بسكرة
العمل/الترفيه : طالبة
نقاط : 6685
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 25/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: ضيفة كرسي الاعتراف الاخت الغالية على قلوبنا " ندى الايام"   الخميس سبتمبر 09, 2010 12:15 am


لأني أحب اسم ندى

-
هواياتك المفضلة ؟
كتابة الخواطر

رياضتك
المفضلة؟
كرة القدم

-
حلمك في الحياة؟
صدقيني لا اعرف
او بالأحرى هناك أحلام كثيرة
لا استطيع تفضيل واحدة عن الباقي

-
أجمل سنة مرت عليك؟
2006

-
برامجك المفضلة؟
المسلسلات
والحصص الدينية

-
شخصيتك ( عصبية ، رومانسية ، ....... )؟
في الحقيقة عصبييييييييييييييييييييييييييييية

-
اجمل بلد زرتها؟
لا توجد
ابعد مدينة زرتيها؟
بجاية
-
ماهو لونك المفضل ؟
الوردي

-
من هو مثلك الاعلى ؟
أمي

-
ماهي حكمتك بالحياة ؟
ان الدنيا ما تستاهل نبكي فيها
ولو للحظة


-
ماالذي يحزنك ؟
الوحدة

-
ماالذي يغيظك؟
فراق الاحباب

-
ماالذي يفرحك ؟
أشياء كثير
تختلف باختلاف مواقفها
يعني يصعب التحديد

-
من هم
الأعضاء اللذين تودين مصادقتهم ؟
قطر الندى

-
من هم الأعضاء اللي تتمنين تشوفيهم؟
انت و دودو

-
عضو عاجبتك صورته الشخصيه وتوقيعه ؟
دودو

-
عضو نشيط ؟
نور الاجيال

-
عضو مفقود... ؟
نهاد

-
عضو واثق من نفسه ... ؟
الرحمة

-

عضو تتمنى تلقتي به ... ؟
الحالمة

-
عضو مثقف ... ؟
ابن الجزائر

-
عضو نفسك تغيري اسمه ... ؟
العضو فرفرن

-
عضو نفسك تقول له ( برافو عليك ) ... ؟
سلمى

عضو وقح؟
لا احد

عضو مزعج؟
لا احد
عضو غامض؟
فاطمة و الحالمة

-

مــاهــو الشــئ الذي ندمــت علــي عمـلــــه؟
وضع الثقة في صديقاتي

-
كـلمـــة تمنيـــــتي ان تسـتطيـــعي سحـبهــــا؟!؟
لا توجد
-
آخـــر شخـــص تتـــذكــــرينه قبـــل أن تنـــــامي؟!؟
ممكن ما نقولو نخليه سر

-
حمـامة زاجـــل حاملـــة رســالة لـك,,,من من تتمنـى ان تكــون؟!؟
منننننننننننننننننننننننن..............

-
شخـــص لطــالما حـــلمـــت بــــه؟!؟
لالالالالالالالاسسسسسسسسسسسسسسسر


-
شـخــص تتمنــي الإنتقــام منـــه؟!؟
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأهههههههههههههههه
الانتقام
لا لا يوجد

-
شــئ او عمــل لا تستطيــعي مســامحته؟!؟
لم افهم السؤال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
doudou
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1647
العمر : 28
الموقع : doudou3202@hotmail.com
نقاط : 30515
السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 12/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: ضيفة كرسي الاعتراف الاخت الغالية على قلوبنا " ندى الايام"   الخميس سبتمبر 09, 2010 1:32 pm

ندى الايام حسب ما فهمت من سؤال سلمى
ما هو الامر الدي ادا فعله لك شخص ما ولا تستطيعين ان تسامحيه عليه
كان يخونك او يكدب عليك




من الممكن أن تشتري بالمال بيتا وليس وطنا و بالمال تشتري ساعة و لا تشتري زمنا وتشتري منصبا و لا تشتري احتراما و تشتري سريرا و لا تشتري نوما و تشتري فتاة و لا تشتري حبا...الا ترون أن المال ليس كل شيئ!...لذا يمكنكم أن تحوّلو كل أموالكم لحسابي وجزاكم الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرحمة
بنت الجزائر
بنت الجزائر
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1557
العمر : 24
نقاط : 9183
السٌّمعَة : 18
تاريخ التسجيل : 21/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: ضيفة كرسي الاعتراف الاخت الغالية على قلوبنا " ندى الايام"   الخميس سبتمبر 09, 2010 2:09 pm

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
ندى الايام ضيفتنا 2222222222222

يا مررحبآ ...يا مررحبآ تورتي

من الفرحة لا أريد أن أطرح عليك أسئلة


ان شاء الله كنت مبسوطة طوال هذه المدة


يلا أبدأ بسم الله


من في نظرك يعمل بجهد في المنتدى ؟

القسم المفضل لديك في المنتدى؟؟

ما هي افضل اوقاتك في اليوم ؟؟

ما أبرز شيء فعلتيه في العطلة ؟؟

ما رايك في الذي يستخدم النت إلا للتعارف وانشاء علاقات ؟؟

ما الذي يلفت انتباهك في الشخص لكي تعجبين به ؟؟

هل انت مدمنة تفكير ؟؟

و في الاخير كلمة توجهينها إلى الأدارة و أخرى للأعضاء الكرام ؟؟


تحياتي لك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العجه
عضو شرفي
عضو شرفي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 688
نقاط : 7425
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 24/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: ضيفة كرسي الاعتراف الاخت الغالية على قلوبنا " ندى الايام"   الأحد أكتوبر 10, 2010 4:25 pm

منوره الكرسي
الله يكون في عونك خيتي
تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نهاد
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 105
العمر : 23
الموقع : المدية
العمل/الترفيه : طالبة
نقاط : 6306
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: ضيفة كرسي الاعتراف الاخت الغالية على قلوبنا " ندى الايام"   السبت نوفمبر 13, 2010 5:00 pm

مساء الخير
في الحقيقة دودو و سلمى ما قصرو فيك
ماعليش انا اسئلتي خفيفة شوي ومشي بزاف
1_ شخص تخافي ان تفقديه
2_ شيء تتمنيه لاكن تشعرين انه لم يتحقق في يوم من الايام
3_لو جاء يوم واحسست انك وحيدة حقا والابواب مغلوقة في وجهك ماذا تكون ردة فعلك و كيف
يكون تصرفك
4_ما هو الشاعر المفضل عندك
5_ من صفاتك
6_ ما رايك بهذه الكلمات ( الفشل _ الصداقة )
7_ما رايك بهذ المثل اذ ذاقت بك الدنيا فلا تقل يارب عندي هم كبير
ولاكن قل ياهم عندي رب كبير على اي اساس تتصرفين
8_ ماهي الجملة التي تعبرين بها على نفسك
ارجو ان تكون اسئلتي خفيفة عليك
في انتضار اجوبتك اختي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ندى الايام
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 448
العمر : 26
الموقع : الجزائر / بسكرة
العمل/الترفيه : طالبة
نقاط : 6685
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 25/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: ضيفة كرسي الاعتراف الاخت الغالية على قلوبنا " ندى الايام"   الإثنين ديسمبر 27, 2010 4:12 pm

من في نظرك يعمل بجهد في المنتدى ؟



نور الاجيال


القسم المفضل لديك في المنتدى؟؟



قسم القصص والروايات

ما هي افضل اوقاتك في اليوم ؟؟



اليل

ما أبرز شيء فعلتيه في العطلة ؟؟



ذهبت الى العرس هههههههههههه



ما رايك في الذي يستخدم النت إلا للتعارف وانشاء علاقات ؟؟



في راي شخص تافه لا هدف له "فارغ شغل"

ما الذي يلفت انتباهك في الشخص لكي تعجبين به ؟؟



اخلاقه وجماله

هل انت مدمنة تفكير ؟؟



لا بالعكس

و في الاخير كلمة توجهينها إلى الأدارة و أخرى للأعضاء الكرام ؟؟

اخيرا الشكر الجزيل للطاقم الاداري الساهر على

ان يبقى هذا المنتدى في القمم

في جميع النواحي

وشكر اخر لاعضائنا الكرام على تفانيهم واخلاصهم لهذا المنتدى

منتدى بنات الجزائر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الاجيال
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 214
العمر : 21
الموقع : ارض الله الواسعة
العمل/الترفيه : الرسم وتصفح النت
نقاط : 6786
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 10/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: ضيفة كرسي الاعتراف الاخت الغالية على قلوبنا " ندى الايام"   الثلاثاء ديسمبر 28, 2010 12:41 am

كل الهلا بيكي حبيبتي سمور اتمنى لك اقامة سعيدة
Question عندي لك كم سؤال اختي اتمنى تجاوبي عليهم بكل صدق Question

و شكرا على المجهود دودو
تقبلي مروري Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven

-اكثر شي يزعجك ويكدر مزاجك ؟

2-اكله تحبها ؟
3-موقف طريف جرالك ؟
4-كلمة توجهها لمن يحبك ؟
5-حكمة تمشي بها فحياتكـ؟؟
6-شي او انسان تتمنى وجود فحياتك؟؟
7-ماذا ييعني لكـ الآتي في أكثر من 3 كلمات:
*الأمان :؟
*الحنان:؟
*الثقة في النفس:؟
*المال:؟
*السيارة:؟
*الصداقة:؟
*الرومنسية:؟
*المرأة:؟
باقة ورد
اختار شخص واحد بالمنتدى
تكون له هذه الباقة؟


ماذا تقولين ل دودو بصراحة؟

و اخيرا لو اتتك فرصة تكتبي رسالة لشخص

لمين رح تكتبيها ؟

و ماذا ستخبره فيها؟
اتمنى الا اكوث ثقيلة بهذه الاسئلة


مرة اخرى اقامة طيبة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
la rose blanche
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 18
العمر : 27
نقاط : 5466
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: ضيفة كرسي الاعتراف الاخت الغالية على قلوبنا " ندى الايام"   الثلاثاء يونيو 28, 2011 5:35 pm

عن طريق بحثي في منتديات البنات كتاب الطريق الى الجنة لا توجد هدية بشعة مهما كانت فهي هدية محمد هناك مواقف كثيرة منها طارلي طالون نتاع صباطي فالثانوية وقدام قاع الطلاب تبهديلة من الكبار الحب هو كل شيء هو الحياة الخيانة هي اسوء شعور يشعر به الانسان وخصوصا من عند اعز انسان نعم اومن بهذا القول المراهقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العضو فرفر ن
مراقبة عامة
مراقبة عامة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 711
العمر : 26
الموقع : http://lydi-15.ahlamontada.net/
العمل/الترفيه : العزف والرسم
نقاط : 27824
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 26/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: ضيفة كرسي الاعتراف الاخت الغالية على قلوبنا " ندى الايام"   الأربعاء يوليو 27, 2011 11:31 pm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أنا أسئل أسئلة قليلة
لماذاااااااااا تريدين تبديل اسمييي
لماذا ليس جميل jyb8nt15eccpr6kj9p3g شششششششش
-ماهو اجمل موقف حدثة لك؟؟؟
-وماهو اسم أجمل صديك تحصلتي عليها في الحياة الحقيقية ليس في المنتدى ؟؟؟
-وهل اسم ليديا جميل ؟؟ههه
وشكرا لك بـــــــــــــــــــــــــــــــــاركة الله فيــــــــك أنتي وواتضعة الموضوع الرائع




عيشو كل لحضة كانها اللحضة الاخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lydi-15.ahlamontada.net/
ندى الايام
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 448
العمر : 26
الموقع : الجزائر / بسكرة
العمل/الترفيه : طالبة
نقاط : 6685
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 25/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: ضيفة كرسي الاعتراف الاخت الغالية على قلوبنا " ندى الايام"   الخميس يوليو 28, 2011 12:11 am

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أنا أسئل أسئلة قليلة
لماذاااااااااا تريدين تبديل اسمييي
لماذا ليس جميل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] :ششششششش


في الحقية اريد تبديل اسمك
لانني لم افهم ما يعنيه

:
-ماهو اجمل موقف حدثة لك؟؟؟

لا اعلم مواقف عديدة كانت ذكراها جمبلة


-
وماهو اسم أجمل صديك تحصلتي عليها في الحياة الحقيقية ليس في المنتدى ؟؟؟

صديقتي شهرزاد


وهل اسم ليديا جميل ؟؟ههه

نعم اختي يعجبني اسم ليديا فهو جميل

وشكرا لك بـــــــــــــــــــــــــــــــــاركة الله فيــــــــك أنتي وواتضعة الموضوع الرائع

لا شكر على واجب بل شكرا لك انت على الاهتمام فقد استمتعت بالجواب على اسئلتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسير الصمت
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 11
العمر : 19
نقاط : 4643
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: ضيفة كرسي الاعتراف الاخت الغالية على قلوبنا " ندى الايام"   الجمعة أغسطس 10, 2012 7:37 pm

كم طولك

كم وزنك

وشكرا اختي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ضيفة كرسي الاعتراف الاخت الغالية على قلوبنا " ندى الايام"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بنات الجزائر :: المنتديات العامة :: منتدى كرسي الاعتراف-
انتقل الى: